|  آخر تحديث أغسطس 22, 2018 , 8:54 ص

بنكهة عالمية في الواحة العالمية مهرجان sound on بدعم من الترفيه


بنكهة عالمية في الواحة العالمية مهرجان sound on بدعم من الترفيه



زهير بن جمعة الغزال

تحتضن ارض المعارض الدولية بالأحساء وعلى مدى 10 أيام متتالية فعاليات عالمية بدعم من هيئة الترفيه ضمن مهرجان SOUND ONالذي تقدمة درر نوفان وتنطلق فعالياته ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بحزمة من أبرزها الاستعراض بسيرك الثلج الأوربي بمشاركة عارضين من الجنسين، والمسرحية الكوميدية الفرنسية الصامتة والتي تم عرضها في سبع دول اوربية وسيتم عرضها لأول مرة في الشرق الأوسط بالأحساء، بالإضافة الى فرقة الطبول الإيطالية، والدي جي العالمي.

وفي حديث له قال المدير العام للفعالية حسن الخرس بأن الهدف الرئيسي من اقامت المهرجان هو سعينا الحثيث للنهوض بسياحة الأحساء وابرازها على الخريطة السياحية على مستوى المملكة والعالم، وازداد الطموح بعد ادراجها رسمياً ضمن قائمة التراث الإنساني العالمي بالـ”يونيسكو”، فانتقال الأحساء للعالمية يتطلب منا مضاعفة الجهد والعمل من الجميع على ان تكون الأحساء بوصلة السياحة والترفيه.

وأضاف الخرس نحن ندعم الأفكار في هذا المجال، ونستقبل المشاريع السياحية، ونعمل على تطويرها وتنميتها، ونسعى لتحويلها واقع ملموس ومتميز بكل احترافية، ونقدم الجديد في عالم الترفيه، فنحن نعمل لتكون الأحساء من الأماكن الأولى كوجهة وجذب سياحي.

سنبقى نسير في خطى ثابتة لتحقيق الرؤية المستقبلية 2030 وتسريع عجلة التطور السياحي في الأحساء خاصة والمملكة بشكل عام، في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *